الخيال العلمي

انه منتدى يجذب كل محبي العلوم والخيال العلمي وفيه ومواضيع علمية وتقافية


    الحكم والامثال

    شاطر
    avatar
    اسيره اليأس

    عدد المساهمات : 233
    نقاط : 307
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009
    العمر : 21

    الحكم والامثال

    مُساهمة  اسيره اليأس في الإثنين أغسطس 31, 2009 11:44 am

    الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك....العلم بلا اخلاق كالشجرة بلا اوراق...الوقت من ذهب ان لم تحافظ عليه ذهب ...العلم مفتاح الحياة.. العلم نور والجهل ظلام...العلماء ورثة الانبياء...الوقت كنز ثمين .. الضحك يقوي القلب وينشط الدورة الدموية الرياضة علاج ودواء....يقول المثل خير الامور اوسطها..
    avatar
    حامي المنتدى
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 271
    نقاط : 1433
    تاريخ التسجيل : 09/08/2009
    العمر : 20
    الموقع : http://scientast.yoo7.com

    رد عل الموضوع

    مُساهمة  حامي المنتدى في الإثنين أغسطس 31, 2009 4:57 pm

    شكرا جزيلا عل الموضوع الرائع

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 4:27 am